استبانة قياس رضى متلقي الخدمة

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبانة قياس رضى متلقي الخدمة


اسم المديرية / القسم* حقل اجباري
 
الجنس* حقل اجباري
 
نوع الخدمة* حقل اجباري
 
الجنسية* حقل اجباري
 
التصنيف* حقل اجباري
 
أسئلة الاستبانة:
 
ﯾﮭﺪف ھﺬا اﻻﺳﺘﺒﯿﺎن تحقيق أعلى مستويات الرضا لدى متلقي خدمات الوزارة وﺳﯿﺘﻢ اﺳﺘﺨﺪاﻣﮫ ﻟﻐﺎﯾﺎت رفع جودة الخدمات المقدمة، الرجاء تقييم العبارات بإختيار رقم من 1 إلى 5 حيث 1 غير راض بشدة و 5 راض بشدة، ضع في المكان المناسب والذي يمثل درجة موافقتك على الفقرة، لكل مما يلي:
 
مستوى رضاك عن المرافق العامة والخدماتية ( مرافق صحية، آلة تصوير، أماكن انتظار، ماكنة دور، مكان مخصص لتعبئة النماذج ).* حقل اجباري
 
وجود لوحات ارشادية وتعريفية بالخدمات المقدمة وأماكن تقديمها و شاشات عرض فعالة.* حقل اجباري
 
توفر كتيبات تعريفية والبروشورات ونماذج للخدمات المقدمة.* حقل اجباري
 
يقوم الموظف بتقديم الخدمة المنشودة بالمستوى المطلوب.* حقل اجباري
 
يتعامل الموظفون معك بكل احترام ومهنية.* حقل اجباري
 
سهولة الوصول الى المدير وتعاونه وسرعة استجابته دون تعقيدات.* حقل اجباري
 
إتاحة قنوات واضحة لتقديم الشكاوي والاقتراحات والأراء.* حقل اجباري
 
توفر مخطط واضح لأماكن ومواقع تقديم الخدمات.* حقل اجباري
 
تتسم إجراءات تقديم الخدمة بالوضوح والبساطة.* حقل اجباري
 
يعتبر موقع خدمة الجمهور مناسب.* حقل اجباري
 
الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة المطلوبة مناسب في حال توفر كافة الوثائق اللازمة.* حقل اجباري
 
بشكل عام انت راضي عن مستوى الخدمة المقدمة.* حقل اجباري
 
للمزيد من الملاحظات
 
رقم هاتف للتواصل
 
شاكرين ومقدرين تعاونكم
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟