English
  Search
الكلمة الترحيبية

انه لمن دواعي سروري ان أرحب بالزائر الكريم للموقع الخاص لوزارة العمل في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يوفر أهم المعلومات والأخبار المتعلقة بالوزارة وقطاع العمل.

تعمل وزارة العمل وباستمرار كي يكون وجودها متلائما مع التطورات الاجتماعية وتسعى بشكل دائم لإزالة أية عوائق تحول بين الوزارة والعامل أو صاحب العمل وتبذل جهوداً حثيثة لتطوير التشريعات والقوانين ذات العلاقة لتحقيق هذه الغاية. ويأتي إنشاء هذا الموقع تكريساً لهذه الرؤية ليكون ذا فعالية يخدم المواطن والعامل وصاحب العمل من خلال إعطائهم المعلومات الكافية لمعرفة حقوقهم العمالية.

وتجسيداً لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم الذي وضع حل مشكلة البطالة على رأس أولوياته تستمر الوزارة بأداء مهامها وتطوير برامجها في هذا المضمار عبر أذرعها الرديفة " كمشروع التدريب والتشغيل الوطني وصندوق التنمية والتشغيل ومركز التشغيل الوطني ومؤسسة التدريب المهني كما تعمل على تقوية الروابط بين عناصر الإنتاج الثلاث (العامل وصاحب العمل والوزارة) من خلال مشروع الحوار الاجتماعي واضعة نصب عينيها مصلحة الوطن والمواطن لتكون شريكة أساسية في التنمية الشاملة .

آمل ان يكون هذا الموقع محط إعجابكم وتقديركم وان يقدم لكم كل التسهيلات والخدمات التي تحتاجونها وأن تجدوا فيه المعلومة والفائدة ويسعدنا أن نتلقى اقتراحاتكم واستفساراتكم التي سوف تحظى باهتمامنا الكامل حرصاً منا على التواصل المستمر لتحقيق الأهداف المنشودة للجميع .

وشكراً لكم.

                                                                                                                                              وزير العمل

الاستاذ الدكتور نضال القطامين
                                                                                                                                       

 

    
ريادة                  ريادة               مؤسسة التدريب المهني         مركز التشغيل الوطني