الخط الساخن

بدأ العمل في الخط الساخن بتاريخ "2/8/2006"، حيث كانت فكرة انشائه استقبال الشكاوى العمالية من العمالة الوافدة المتواجدة في الاردن والعمالة الاردنية، وقامت الوزارة مؤخرا بتوظيف مترجمين لهذا الغرض، علماً بأن المترجمين يقومون باستقبال الشكاوى باللغات التالية: ( الهندية ، الفلبينية ، السيرلانكية ، الصينية ، والاندونيسية بالاضافة الى العربية ).

يتم استقبال الشكاوى على:
 
 
الخط المجاني : ( 080022208 )
 

البريد الالكتروني :hotline@mol.gov.jo
 
 
وقامت الوزارة مؤخرا بتطوير الخط الساخن وذلك باضافة خدمات الاتصال عن طريق الخطوط النقالة الموجودة في الاردن وهي:

كما وتم تزويد الخط الساخن بجهاز الرد الالي لاستقبال الشكاوى بعد الساعة الثالثة وعلى مدار 24 ساعة يوميا.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟